آراء العملاء
علي بن عالي
رهيبة الأقمشة 👍🏻
خالد الشهري
سعر رائع وجودة ممتازه 👍🏼
أحمد القحطاني
القماش روعة، يستاهل كل ريال إندفع فيه للعلم كل أقمشتي من الجديعي لكن لضيق الوقت وعدم توفر أقمشة في الجديعي سميراميس الكلاسيك، أخذت من هذا المتجر، وما ندمت
Amer Alsayary
عبدالله المطيري
جودة وسعر شكراً لكم ماهو أخر تعامل معكم 👍🏻
فهد السبيعي
Faisal Almubarak
نعم أعجبني رائع قماش جودة وناعم وملمس وأوصي بالشراء وتستاهلون الدعم لمتجر ديباس تحياتي
احمد المرشد